العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc

العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب . دروس، فروض، إمتحانات، الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية، معاهد ISTA - EST، التوجيه الدراسي، مناهج التدريس، طلبات . . . منتدى التعليم الإبتدائي . . .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  



شاطر | 
 

 الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

1
الدولة الدولة : المملكة المغربية
المشاركات المشاركات : 262
.

مُساهمةموضوع: الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل   السبت نوفمبر 23, 2013 12:03 am

الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل


استطاع المنتخب الجزائري أن يواصل تمثيله للمنتخبات العربية في بطولة كأس العالم بعدما صعد على حساب منتخب بوركينا فاسو إلى كأس العالم 2014 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد التعادل 3-3 وبأفضلية هدفين في بوركينا وهذا عقب فوزه في لقاء العودة مساء اليوم بملعب مصطفى تشاكر بهدف دون رد.

المنتخب الجزائري كان يحتاج لهدف وحيد من لقاء الإياب بخسارته ذهابًا بنتيجة 3-2، وبالفعل حقق المطلوب وخرج منتصرًا ليمثل العرب في البرازيل.
الأول كان هادئا على عكس المتوقع لم تظهر هجمات للمنتخب الجزائري واستطاع المنتخب البوركيني تحقيق انتشار مميز على أرضية الملعب وأغلب خطوطه بالشكل المطلوب.

أخطر هجمات الخضر في الشوط الأول تمثلت في محاولة رأسية من المهاجم "إسلام سليماني" في الدقيقة 21 بعد عرضية من الظهير الأيسر "فوزي غلام" ارتقى لها مهاجم سبورتينج لشبونة برأسه ولكن كرته مرت بجوار المرمى لتضيع فرصة سانحة لمحاربي الصحراء.

الشوط الثاني عرف تحسن واضح للمنتخب الجزائري الذي زاد من ضغطه على دفاعات الخيول مع زيادة نشاط لاعبي الوسط سواء سوداني أو براهيمي.

وفي الدقيقة 56 كاد براهيمي أن يضع هدف الحلم للجزائر بعدما توغل من الجانب الأيسر وأرسل تصويبة زاحفة ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس "داودا دياكيتي".

استطاع المدافع الهداف معشوق الجماهير الجزائرية "مجيد بو قرة" في الدقيقة 64 تدوين هدف نفيس للغاية بعد تكتل داخل منطقة الجزاء على إثر كرة عرضية لعبت داخل المنطقة وتهيأت الكرة أمام بو قرة المتواجد في منطقة الست ياردات وضعها في المرمى لتصطدم بالحارس وترتد أمامه ليودعها الشباك بسهولة وسط فرحة عارمة في البليدة.

مرت الدقائق المتبقية وسط قلق في ملعب مصطفى تشاكر ولكن دون خطورة من الضيوف مع محاولات على استحياء من النجم "إسلام سليماني" ولكن اللقاء انتهى بهدف بوقرة وأعلن عن تواجد عربي في المونديال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edu-andalib.marocs.net
Foro de líder
بداية تميز لهذا العضو
بداية تميز لهذا العضو
avatar

1
الدولة الدولة : الجزائر
المشاركات المشاركات : 55
.

مُساهمةموضوع: ردود_أحلى_خدمة   الجمعة مارس 14, 2014 5:31 pm

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزائر المُمثل الوحيد للعرب في البرازيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc :: الــمــنــتــدى الــعــام :: قـسـم الأخـبـار الـريـاضـيـة :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: