العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc

العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب . دروس، فروض، إمتحانات، الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية، معاهد ISTA - EST، التوجيه الدراسي، مناهج التدريس، طلبات . . . منتدى التعليم الإبتدائي . . .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  



شاطر | 
 

 الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

1
الدولة الدولة : المملكة المغربية
المشاركات المشاركات : 262
.

مُساهمةموضوع: الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف   السبت نوفمبر 23, 2013 12:04 am

الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف


تأكد التواجد الرسمي للمنتخب الأوروجوياني في كأس العالم القادم بعد انتهاء مباراة العودة في الملحق العالمي أمام المنتخب الأردني بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف ليتأهل السيلستي بمجموع مباراة الذهاب التي فاز فيها بخماسية ثقيلة في عمّان.

تاباريز فشل في الوفاء بتصريحه قبل المباراة والذي هدد فيه المنتخب الأردني بنتيجة ثقيلة في مباراة العودة حيث أكد أن نتيجة الذهاب ستتكرر وربما تزيد في مونتفيديو، ولكن هذا لم يحدث وظهر الفريق العربي متماسكًا عكس لقاء الذهاب.

شوط المباراة الأول عرف توازن كبير سيطرة للسيلستي وثبات دفاعي للأردن مع هجمات عكسية مميزة نعم كانت على استحياء ولكنها كانت مناسبة لفريق مهزوم بالخمسة ذهابًا.
الهجمات كانت من نصيب الأوروجويانيين عن طريق النجم "دييجو فورلان" الذي توغل بكرة ومررها بينية إلى كافاني الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها علت المرمى.

وفي الدقيقة 23 كان أول ظهور أردني في الهجوم عبر المزعج "أحمد هايل" الذي استثمر تقدم أصحاب الأرض وتسلم كرة على مشارف منطقة الجزاء انطلق بها بمجهود فردي وأرسل كرة عرضية أرضية ولكنها لم تجد أي متابع ليودعها المرمى.

وكاد نجم ليفربول "لويس سواريز" أن يسجل أول أهداف منتخب بلاده مع الدقيقة 43 بعدما ارتقى لرأسية من كرة عرضية لعبت متوسطة الارتفاع داخل منطقة الجزاء إلى سواريز الذي صوب كرة برأسه قوية ارتطمت بالعارضة وضاعت أخطر محاولات السكاي بلوز.

شوط اللقاء الثاني كان أكثر هدوئًا مع ظهور الكثير من الملل نتيجة عدم رغبة نجوم الأوروجواي في تسجيل المزيد من الأهداف واكتفوا بنتيجة لقاء الذهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edu-andalib.marocs.net
Foro de líder
بداية تميز لهذا العضو
بداية تميز لهذا العضو
avatar

1
الدولة الدولة : الجزائر
المشاركات المشاركات : 55
.

مُساهمةموضوع: ردود_أحلى_خدمة   الجمعة مارس 14, 2014 5:30 pm


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز و المعلومات القيمة
إنـجاز أكثر رائــــــع
لكن أرجو منكَ عدم التوقف عند هذا الحد
مـنتظرين ابداعتــــــك
دمتـ ودام تألقـك
تحياتــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأردن تؤكد تأهل الأوروجواي بإياب مشرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc :: الــمــنــتــدى الــعــام :: قـسـم الأخـبـار الـريـاضـيـة :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: