العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc

العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب . دروس، فروض، إمتحانات، الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية، معاهد ISTA - EST، التوجيه الدراسي، مناهج التدريس، طلبات . . . منتدى التعليم الإبتدائي . . .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  



شاطر | 
 

 نتائج البكالوريا احرار ـ resultat bac libre maroc 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

1
الدولة الدولة : المملكة المغربية
المشاركات المشاركات : 262
.

مُساهمةموضوع: نتائج البكالوريا احرار ـ resultat bac libre maroc 2015   الجمعة أبريل 25, 2014 8:16 pm

نتائج البكالوريا احرار ـ resultat bac libre maroc 2015
نتائج البكالوريا احرار ـ resultat bac libre 2015 maroc
حاليا، وزاراة التربية الوطنية و التكوين المهني لم تنشر بلاغا رسميا عن الموقع الرسمي الذي يمكن تلاميذ البكالوريا من معرفة نتائجهم، اي ان جميع الطرق المنشورة الآن في بعض المواقع هي خاطئة تماما أو قديمة تخص السنة الماضية.
ان وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني تغير كل سنة الموقع الخاص بنتائج الباكالوريا و الذي يكون بشراكة مع ميكروسوفت.
طبعا وكعادة موقعكم دبدوبي عند صدور بلاغ الوزاراة عن الموقع الرسمي لاستلام نتائج الباكالوريا 2015 ستجدون بالتفصيل الممل الطريقة الصحيحة لدخول الموقع و طريقة ادخال البيانات و استلام النتائج بدون اي مشكل في ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edu-andalib.marocs.net
 
نتائج البكالوريا احرار ـ resultat bac libre maroc 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» الطريقة الوحيدة لايجاد كود البوك لاتصالات المغرب و مديتيل
» شفرات ميدل اوف اونر
» Transformations lentes et transformations rapides

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc :: بوابة التكوين المهني-
انتقل الى: