العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc

العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب . دروس، فروض، إمتحانات، الإبتدائية، الإعدادية، الثانوية، معاهد ISTA - EST، التوجيه الدراسي، مناهج التدريس، طلبات . . . منتدى التعليم الإبتدائي . . .
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  



شاطر | 
 

 رحلة طويلة لشباب الريف في ظل غياب رحلات جوية من الحسيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

1
الدولة الدولة : المملكة المغربية
المشاركات المشاركات : 262
.

مُساهمةموضوع: رحلة طويلة لشباب الريف في ظل غياب رحلات جوية من الحسيمة   الأربعاء نوفمبر 05, 2014 3:56 pm



سيضطر مرة اخرى وفد فريق شباب الريف الحسيمي إلى قطع المسافة الفاصلة بين الحسيمة ومراكش عبر حافلة الفريق بعدما تعذر تأمين رحلة جوية من الناظور بسبب التوقيت الذي لا يلائم الفريق الحسيمي بتزامن الرحلة من مطار العروي إلى الدار البيضاء يوم السبت وهو الأمر الذي يستعصي القيام به بحكم أن موعد مباراة شباب الريف ومضيفه الكوكب المراكشي هو عصر يوم الأحد.وأمام هذا المعطى الذي ينضاف لتوقف الرحلات الجوية من مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة سيتنقل وفد الفريق من طاقم تقني وطبي وإداري ولاعبين عبر حافلته الخاصة يوم الخميس صباحا للمبيت بالدار البيضاء ثم استئناف الرحلة إلى عاصمة النخيل يوم الجمعة في ثاني أطول رحلة يقطعها فريق شباب الريف الحسيمي بعد المسافة الطويلة التي قطعها لمواجهة حسنية أكادير.
وبعد مباراة الدورة الثامنة سيدخل الفريق الحسيمي في تربص إعدادي مستغلا توقف البطولة الوطنية تحضيرا للقائه الثاني على التوالي خارج الميدان عندما سينازل الاتحاد الزموري للخميسات بعد الفترة الإعدادية التي حددها مصطفى مديح ما بين ثماينة وعشرة أيام تتخللها مقابلات إعدادية للوقوف أكثر على كل العناصر عن قرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://edu-andalib.marocs.net
 
رحلة طويلة لشباب الريف في ظل غياب رحلات جوية من الحسيمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العندليب التعليمي للتربية و التعليم بالمغرب Education Maroc :: الــمــنــتــدى الــعــام :: قـسـم الأخـبـار الـريـاضـيـة :: كرة القدم المغربية-
انتقل الى: